Thursday 10 August 2017

Eve online من يوم واحد


كذلك، شهد 06:23 اليوم نهاية أمبار بقطر وحساب محاكمته. حزين جدا! على أية حال، بعض الأشياء للتقرير. انتهى بي الأمر مع ما مجموعه حوالي 8500000 ISK، ليست سيئة للغاية في الواقع! أنا جعلت هذه iskies الثمينة العديد من الطرق المختلفة، من التعدين للتداول في بعثات للقرصنة للنهب حطام عشوائية كورب الحروب! في منتصف الأسبوع التحقت بركب الرجل من المجتمع ايف جورنال عشية أون لاين الذي أعلن الحرب على تحالف ل(كما رأيت ذلك) انه شعر مثل ذلك! لذلك، ذهبنا إلى الحرب. أنا حصلت على قتل مرة واحدة، وقتل أحد، ولكن وصوله في وقت متأخر إلى معركة ضخمة تمكنت من انتزاع حوالي 4-5 مليون قيمة ISK من T2 نهب الخروج من واحدة من حطام السفن، وإرسال بضعة صواريخ على الهرمجدون، ثم ركض. وأعتقد أننا يمكن أن نعتبر أن انتصار الاقتصادي، أليس كذلك؟ وأود أيضا أن تشارك في بعض القرصنة، والنتائج التي يمكن أن ينظر إليها إذا وضعت 8220؛ أمبار Boktor8221. في Battleclinics killboard. بالتأكيد، أنا لم تحصل على الكثير من الغنائم، لكنني لم يتمكن من الحصول على بعض المتعة. انظر، الناس، إذا شخص ما عتق لك دفع ما يصل! إن لم يكن، [هس] يذهب لقتلك، والخاص لامعة سفينة فرقاطة / التعدين أيضا! وnobody8230؛ كذلك، لا أحد باستثناء الرجل الذي قال لي انه فعلا المال من لي مما أسفر عن مقتل سفينته. ولكن أظن أنه مجنون قليلا. في اي حال! قضيت آخر يوم لي على حساب تحلق حولها، وجمع كل شيء كان لي في محطات مختلفة، وبيع الأشياء والقيام أيضا بقعة من التعدين. كما قضيت حوالي 10 دقيقة مطاردة في جميع أنحاء الامبراطورية بفضل مجموعة من الأهداف الحرب. كان ممتعا. اقتراحات لجعل أكبر قدر من المال يمكنك في أقل قدر من الوقت مع أقل قدر من المهارات: شراء AS LITTLE AS YOU CAN! على الرغم من أنني ذهبت Caldari لهذه المسابقة، والذهاب Amarr يعني أنك لن تضطر إلى شراء الذخيرة، وبمجرد الانتهاء من بلورات الخاص بك. والعديد من هذه قطرة من الفئران وغيرها، يمكنك تقليل كمية ISK التي تصرف على هذا النوع من الشيء. تأكد من الاستفادة من كل شيء مختلف بعثات البرنامج التعليمي الخاص بك تعطيك، ولا تنفق أي أموال على مهارات التعلم. لماذا ا؟ لأن ما تريد القيام به هو تدريب المهارات اللازمة لكسب المال اعتمادا على الوضع الخاص بك. تجارة؟ تدريب ما يصل جميع المهارات التي من شأنها أن تكون مفيدة لتلك المهنة. القتال؟ تدريب تلك المهارات. ملاحظة نمط هنا؟ إذا كنت قادرا على القيام بأشياء لكسب المال، فإنه لا يعني بالضرورة أن يكون لديك لتدريب تلك المهارات UBER FASTZORZ، مجرد الحصول على م المدربين. أيضا، في حين أن البعض قد تعتقد انه مجنون، وأنا أقترح أن يكون والانضمام إلى شركة تشارك في حرب واحدة على الأقل. يطير سفينة رخيصة، والإعداد نوعا من الاتفاق مع مؤسسة أحمل لك X الذخيرة، كنت اسمحوا لي أن نهب حطام السفن. إذا كنت تستطيع الحصول عليها لدفع ثمن الذخيرة، مكافأة! ايم الذهاب الى نشر دليل أكثر اكتمالا لمبتدئ moneymakin على المنتديات EVE في مرحلة ما. والآن، نكتة. دب يمشي في شريط ويقول: 8220، رقم مثل beer8230؛ 8230؛ 8230؛ 8230؛ 8230؛ 8230؛ 8230؛ 8230؛ 8230؛ 8230؛. وحزمة من peanuts.8221. نادل تبدو في وجهه ويقول: 8220، مهلا، لماذا توقف طويل 8221؛؟ لا يحصل ذلك؟ إرسال Di0 بولي (بلدي الرئيسي) وISK مليون. فقط لأن. )

No comments:

Post a Comment