Thursday 3 August 2017

فوركس استراتيجية التداول # 1 واحد ( sft استراتيجية بسيطة )


فوركس استراتيجية التداول # 1 واحد (SFT استراتيجية بسيطة) مقدمة من راديم على 5 سبتمبر 2012 - 11:57. ADR في الملف. رر. إضافته إلى مؤشرات MT4 الخاص بك. وفيما يتعلق ADR. لقد تم تغيير إعدادات ماكس / دقيقة ADR يسمح للتنفيذ بعد التمديد الإشارة. ونظرا لعدم وجود وحدة التخزين غير ADR الآن تحت المتوسط ​​المدى الطويل. حتى الآن الحد الأدنى ADR لقبول إشارة غير (على جانبي): اليورو مقابل الدولار الأميركي. 80 GBPUSD. 75 USDCHF. 60 وفيما يتعلق احصائيات من أداء هذا النظام. أنا استخدامها على الجانب المحافظ جدا مع التقييم القطري المشترك 0.7٪ في العائد شهريا على مدار العام الماضي. ولكن هذا لأنني جدا تجنب المخاطر وهذه ليست الاستراتيجية الوحيدة المتداولة في السلة. لتقييم استراتيجية في FX كنت تستخدم أساسا MSA (سوق نظام محلل). لقد استخدمت على التفوق. لكن السنوات الماضية ذهبت مع وزارة الشؤون الإجتماعية. لا تزال تستخدم اكسل لبعض ثو. بعض المعلومات: وكان حجم بطيئا في الأشهر الماضية. انخفاض حجم عادة الحصول على جنبا إلى جنب مع تقلبات غير متوقعة من الأوقات NEWS. وأتوقع رفع من وحدة التخزين في الأشهر المقبلة. لذلك أقترح لمشاهدة مستويات ADR، إذا كنت تتاجر استراتيجية يدويا وربما ضبط القواعد الخاصة بك إلى ADR / الحجم. هذه الاستراتيجية تتطلع لتوجيه ضربات كبيرة. لذلك نتوقع الكثير من الخاسرين الصغيرة التي ستشملها homeruns الرئيسية. نحن التجارة ثلاثة ازواج فقط، وكان ذلك كافيا. ليست هناك حاجة للذهاب مع الغرباء من وجهة نظري، وذلك بسبب انتشار أكبر وانخفاض السيولة أو ببساطة لعدم معرفة الزوج جيدا بما فيه الكفاية. التخصصات أرخص. السائل والأكثر على علم. فمن استراتيجية بسيطة، والتي سوف تعمل فقط إذا كنت تتبع القواعد. ليس لها السحر. لذلك لا تتوقع الحصول على بين عشية وضحاها الأغنياء: س) وأتمنى للجميع النجاح التجاري! فوركس استراتيجية التداول # 1 واحد (SFT استراتيجية بسيطة) المقدم من العضو على 26 ديسمبر 2010 - 10:52. المقدمة من R. مرحبا الجميع، كما وعدت منذ فترة، أنا أحمل بلدي الإعداد كامل لهذه الاستراتيجية (نظام متوازن بسيط). لقد تم التداول على الهواء مباشرة لبعض الوقت، وهذا TA هي واحدة من عدد قليل دائم دون الأمثل رئيسيا لبضع سنوات. أنا لن أقول جرب هذا أو حاول ذلك. أنا أحمل هذا النظام مع كل شيء، وسيكون متروك لكم لاختبار أو التجارة على الهواء مباشرة أو تفعل ما تريد القيام به معها. ولدي وكالات التشغيل على أساس القواعد بالضبط كذلك. ولكن لن تشاركه في الوقت الراهن. لأن كل شيء سوف يكون نفسه هنا كما في مصدر EA. السبب الرئيسي وأنا تقاسم هذا هو، أنني قدمت بالفعل المال معها، سواء كنت صدق أو لا تصدق. وأهم سبب لماذا أنا أحمل قواعد + TA مع إدارة الأموال كلها، أن الإنترنت مليء الرجال "الذكية" يوصي هذا أو ذاك، ولكن وجود أي فكرة، لماذا هم حتى استخدام هذه التوصيات. آمل أن تساعد البعض منكم أن نتعلم من بلدي الإعداد وربما جعل بعض نقطة معها في وقت لاحق. لقد كان هذا العام التاريخي لتداول العملات الأجنبية، ونحن يمكن أن يشعر أنه بناء على استراتيجياتنا التمثيل. العام المقبل يمكن أن تكون هي نفسها أو ما هو أسوأ. قيام المئات من backtests، الصفقات تجريبي وتعلم كل مؤشر في هذه الاستراتيجية قبل أن تقرر أن يذهب لايف، ولكن الأهم من ذلك - عصا لقواعد النظام. تكون منضبطة وأنت ذاهب لكسب المال. أتمنى لكم جميعا عيد ميلاد سعيد، سعيد ومربحة السنة القادمة. حسنا. أنا هنا أنا مع بطريقة أو بأخرى أساسيات هذا النظام يستخدمه لي. استخدام على مسؤوليتك الخاصة. لا يوجد نظام كما هولي الكأس في هذه الأعمال. الكأس المقدسة في أنت وقدرتك على استخدامه! مؤشرات: متوسط ​​المدى اليومية

No comments:

Post a Comment