Monday 4 September 2017

نظام الكتاب المقدس فوركس - أفضل خلال اليوم إستراتيجيات تجارة الفوركس


نظام الكتاب المقدس النقد الاجنبى أفضل خلال اليوم إستراتيجيات تجارة الفوركس أفضل خلال اليوم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. لقد بشدة تعديل على النسخة الأصلية من البرنامج لا بأس به لمساعدة النظام أصبح أكثر ربحية. قد تكون هذه هي النسخة النهائية. لدي استخراج كافة الملفات التي تنتهي في. ex4 و. mq4 إلى PROGRAMFILES IBFX خبراء مجلد / / / مؤشرات. (إذا IBFX ليس الوسيط الخاص بك تجد مجلد الوسيط الخاص في ملفات البرنامج). ملف القالب تنتهي في. tpl يحتاج للذهاب إلى PROGRAMFILES / IBFX مجلد / القوالب. ثت في على التثبيت. rules8230 التداول، على الأقل ما يمكن عمله بالنسبة لي. يتداول يوميا كل زوج الفوز أو الخسارة 40 نقطة TP على كل التجارة. SL. إشارة في الاتجاه المعاكس. انتظر إشارة صالحة فقط كما هو مبين في الصورة لغاية فوزك٪ التجاري الوحيد في الاتحاد الأوروبي وGU بدء التداول في 06:00 EST وانتظر حتى تجد الصفقات الخاصة بك. عادة في 3 ساعات كنت فعلت. هل لديك الانضباط والحفاظ على استراتيجية. ما هذا الأسلوب يمكن تحقيق الرقم الذهبي فقط يتيح لي أن تفعل اختبار الخلفي البصرية ل1 شهر لكل زوج لكن في الشهر الماضي وحده كلا الزوجين جنبا إلى جنب وسحبت في +1262 نقطة. +709 نقطة على الاتحاد الأوروبي و+553 على GU. مثال على قوة هذا النظام كان زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي 11 أيام متتالية من 40 الأرباح نقطة. 440 نقطة في 11 يوما. أنا لا أعرف كيف الأشهر الماضية ما هي إلا إنني أعتقد أن هذا النظام قد سحب في المتوسط ​​نحو 1000 نقطة في الشهر. هذا قد لا يكون كافيا لبعض التجار لكنه بالنسبة لي. وإذا كان بعض من كنت تواجه صعوبة في العثور على استراتيجية ثابتة أو تريد واحدة لهذه المسألة هيريس كنت ركوب. وينبغي لهذه الاستراتيجية العمل على المدى الطويل بشكل جيد مع هذا النظام ولم تجلب في كمية لا بأس بها من نقطة شهريا.

No comments:

Post a Comment